«الحضرة المصرية» في أمسية للإنشاد الصوفي بقبة الغوري.. الجمعة

ينظم مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر، التابع لصندوق التنمية الثقافية، أمسية للإنشاد الصوفي تحييها فرقة "الحضرة المصرية"، وذلك في السابعة والنصف مساء الجمعة 26 يونيو.

تقدم الفرقة برنامجا يضم من المدائح النبوية والابتهالات المستمدة من التراث الصوفي المصري، في إطار يعكس تنوع مدارس الإنشاد الديني وثراء الموروث الروحي المرتبط بالثقافة المصرية، ويتضمن البرنامج عددا من الأعمال التي اشتهرت بتقديمها الفرقة، منها: "جئت إليك"، و"دائما على الخاطر"، و"سبحان من أعطاكم"، و"أسكرتني في شذاها"، وغيرها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 17 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
جريدة الشروق منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 22 ساعة