الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية

واصل الذهب التراجع الأربعاء، مع صعود الدولار وسط التوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 4087.68 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0116 بتوقيت غرينتش، مسجلا أدنى مستوى منذ 11 يونيو حزيران. وانخفضت العقود الآجلة الأميركية للذهب تسليم أغسطس آب 1.1% إلى 4105.40 دولارات.

وسجل الدولار أعلى مستوى منذ أكثر من عام، مما زاد من تكلفة الذهب بالنسبة للمشترين حائزي العملات الأخرى.

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس الثلاثاء إن إيران وافقت على عمليات تفتيش نووي "إلى أجل غير مسمى"، لكن طهران نفت تقديم أي تنازل من هذا القبيل خلال المفاوضات، مما أثار تساؤلات حول الاتفاق الهش بين الجانبين.

ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي، يتوقع المتعاملون ثلاث زيادات في أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) هذا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 48 دقيقة
منذ 7 دقائق
منذ ساعة
منذ ساعة
خبرني منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة