قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال خلال أسابيع

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الأربعاء، أن رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال؛ إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف في مقابلة مع الصحيفة أن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران أمر ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز.

وكانت شركة قطر للطاقة قد علّقت إنتاج الغاز الطبيعي المسال بعد أن شنت الولايات المتحدة وإسرائيل حربهما على إيران في 28 شباط، وذلك على أثر هجوم بطائرة مسيّرة على محطة راس لفان الضخمة التابعة للشركة.-(رويترز)


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 14 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة