بوديمير: سعيد بهدفي... وكرواتيا يجب أن تستعيد مستواها

أبدى اللاعب الكرواتي أنتي بوديمير سعادته بهز الشباك في الفوز 1-صفر على بنما في كأس العالم لكرة القدم، معرباً عن أمله في أن يستخلص الفريق الدروس الصحيحة، خاصة وأنه لا يزال في سباق التأهل للدور التالي.

وفازت كرواتيا على منتخب بنما المقاتل في ملعب تورنتو يوم الثلاثاء، في مباراة كان الفريقان يسعيان للفوز بها بعد أن بدأ كلاهما مشواره في البطولة بهزيمة.

وأبقى فوز كرواتيا، بفضل هدف سجله بوديمير في الشوط الثاني، آمالها حية في بلوغ دور 32.

وقال بوديمير للصحافيين: «هكذا بدأنا مشوارنا في هذه البطولة، ونأمل أن نستخلص الدروس الصحيحة ونواصل البناء على هذا الفوز».

وتحتل كرواتيا، التي خسرت 4-2 أمام إنجلترا في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 45 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
موقع بطولات منذ 4 ساعات
يلاكورة منذ 20 ساعة
موقع بطولات منذ ساعتين
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ ساعة