بن غفير: من الممكن أن نهاجم إيران لوحدنا

وصف وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير الأمريكيين بأنهم "ساذجون جدا" إذا اعتقدوا أن إيران ستتخلى عن برنامجها النووي، وألمح إلى احتمال تحرك تل أبيب منفردة في هذا الملف.

وألمح بن غفير خلال مقابلة مع القناة /السابعة/ العبرية إلى احتمال تحرك "تل أبيب" منفردة في هذا الملف في ظل خلافات مع واشنطن بشأن إيران ولبنان.

وقال بن غفير: "الأمريكيون ساذجون جدا إذا ظنوا أن الإيرانيين سيتخلون عن برنامجهم النووي ويلغونه، ويتنازلون عن أحلامهم بتدمير إسرائيل"، وفق تعبيره.

واعتبر بن غفير أن "إسرائيل تقترب من لحظة إدراك أنها قد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات