ناقد رياضي يكشف السر التكتيكي وراء تحول أداء المنتخب أمام نيوزيلندا

كشف أحمد صابر، الناقد الرياضي، عن كواليس فنية ومشاعر جياشة صاحبت التحول الرهيب في أداء الفراعنة بين شوطي مباراة نيوزيلندا، مؤكدًا أن غضب المدير الفني للمنتخب حسام حسن، وتعديلاته التكتيكية، كانا السر وراء انتفاضة الشوط الثاني.

وأوضح «صابر»، خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات التليفزيونية، أن غرفة ملابس الفراعنة شهدت غضبًا عارمًا وتعنيفًا شديدًا من الكابتن حسام حسن بين الشوطين بسبب تراجع الأداء في الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه لم يتوقف الأمر عند الشحن المعنوي، بل تبعه تدخل تكتيكي حاسم من العميد حسام حسن، تمثل في تبديل مراكز الأجنحة وتحويل اللاعب زيكو ليلعب في جهة عمر مرموش، ودخول مرموش إلى العمق والجهة الأخرى.

ولفت إلى أن زيكو نجح بفضل ميزته الأساسية في الضغط العالي والشرس على دفاعات الخصم وهو ما ظهر جليًا في لقطات سابقة أمام البرازيل في إرباك دفاع المنافس واستخلاص الكرات، فضلا عن تراجع زيكو في الشوط الثاني لتقديم الدعم لخط الوسط وغلق المساحات تمامًا عند فقدان الكرة.

ووصف حماس المدير الفني للمنتخب حسام حسن قائلا: «حسام حسن لا يهدأ طوال الـ90 دقيقة، يبث الطاقة والإيجابية في كل لاعب، ولو كان يرتدي جهاز التتبع لربما قطع مسافات تفوق بعض اللاعبين في الملعب»، كما نقل عن حسام حسن قوله.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة أخبار اليوم

منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 20 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
جريدة الشروق منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة