واصل الذهب التراجع، اليوم، مع صعود الدولار وسط التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.
وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.5% إلى 4087.68 دولار للأونصة مسجلا أدنى مستوى منذ 11 يونيو. وانخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب تسليم أغسطس إلى 4105.40 دولار. وسجل الدولار أعلى مستوى منذ أكثر من عام، مما زاد من تكلفة الذهب بالنسبة للمشترين حائزي العملات الأخرى.
ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي، يتوقع المتعاملون 3 زيادات في أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا العام.
وينتظر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
