قطر: عودة إنتاج الغاز المسال خلال أسابيع #الأردن

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الأربعاء، أن رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال؛ إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف في مقابلة مع الصحيفة أن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران أمر ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز.

وكانت شركة قطر للطاقة قد علّقت إنتاج الغاز الطبيعي المسال بعد أن شنت الولايات المتحدة وإسرائيل حربهما على إيران في 28 شباط، وذلك على أثر هجوم بطائرة مسيّرة على محطة راس لفان الضخمة التابعة للشركة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 37 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
موقع الوكيل الإخباري منذ 12 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ ساعة