«السند» يترأس الاجتماع الأول للجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة لحج عام 1448هـ

رأس الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اجتماع اللجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة، لمناقشة خطط الاستعداد المبكر لموسم حج عام 1448هـ.

وأكد خلال الاجتماع أن الإشادة التي تلقتها الجهات المشاركة في الحج، ومنها الرئاسة العامة من القيادة الرشيدة -أيدها الله- تُعدّ وسامًا تستلهم منه الرئاسة العامة عملها الإبداعي في مسيرة ومنظومة أعمالها، لا سيما في موسم الحج، وما تقدمه لخدمة ضيوف الرحمن في العمرة والزيارة طوال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة الوئام منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة