كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر قدام بنفس الروح |

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد، إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا واصل لاعبوا المنتخب السعودي اليوم تحضيراتهم في مدينة أوستن بحصة تدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 30 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 17 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة