ملاعب - تلقى محمد القحطاني، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، عرضًا رسميًا من نادي القادسية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الوقت الذي أبدى فيه نادي الخلود اهتمامه بضم اللاعب.
وأوضحت صحيفة الرياضية بأن محمد القحطاني لا يزال مرتبطًا بعقد مع فريق الهلال يمتد حتى صيف العام المقبل، ما يعني أن رحيله عن صفوف الفريق يتطلب موافقة إدارة النادي والمدير الفني سيموني إنزاجي خلال الفترة المقبلة.
وبحسب التقارير ذاتها، فإن اللاعب لا يدخل ضمن الحسابات الفنية للإيطالي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
