بعد 24 ساعة من الوداع.. لا محاسبة ولا تفسير من اتحاد الكرة والصمت متواصل

خبرني - لا يزال الاتحاد الأردني لكرة القدم يلتزم الصمت بعد مرور أكثر من 24 ساعة على خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس العالم، من دون صدور أي بيان رسمي يقيّم المشاركة أو يوضح أسباب الإخفاق الذي أنهى مشوار "النشامى" في البطولة.

وأثار غياب أي موقف رسمي من الاتحاد تساؤلات واسعة في الأوساط الرياضية والجماهيرية، خصوصاً مع تصاعد الانتقادات الموجهة للجهاز الفني بقيادة المدرب جمال السلامي، على خلفية ما وصفه مراقبون بأخطاء فنية وتكتيكية أسهمت في الخروج المبكر من المنافسات.

ويرى مراقبون أن المنتخب عانى من مشكلات واضحة في التعامل مع الكرات الثابتة، بعدما استقبل خمسة أهداف خلال البطولة، أربعة منها جاءت من ركلات ثابتة، في مؤشر اعتبره متابعون دليلاً على خلل دفاعي وتنظيمي لم يجرِ التعامل معه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة