التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة #الأردن

عمون - دعت وزارة التربية والتعليم طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى الالتزام بالحضور إلى قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة على الأقل، لضمان استكمال الإجراءات التنظيمية وتجنب أي تأخير.

وأكدت الوزارة أن الجلسة الأولى تبدأ عند الساعة العاشرة صباحًا، فيما تنطلق الجلسة الثانية عند الساعة الواحدة ظهرًا.

وشددت على أنه لن يُسمح للطلبة بالدخول إلى قاعات الامتحان بعد بدء الجلسة، داعية الجميع إلى التقيد بالمواعيد المحددة والتعليمات الناظمة للامتحانات.وأهابت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 7 ساعات
جو ٢٤ منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات