تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.
وعلى الصعيد الميداني، واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، إذ قُسِّم اللاعبون إلى مجموعتين؛ أدّت الأولى وضمّت المشاركين أساسيين في مباراة إسبانيا مراناً استرجاعياً في الصالة الرياضية والملعب،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
