الأخضر يغادر إلى هيوستن غداً استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم. بعثة المنتخب السعودي تغادر إلى هيوستن استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2026.. اللاعبون واصلوا تحضيراتهم تحت إشراف المدرب جورجيوس دونيس من خلال برنامج تدريبي متنوع شمل تمارين استرجاعية وتكتيكية ومناورات ميدانية.. حسان التمبكتي غاب عن التدريبات بسبب آلام في القدم، واكتفى ببرنامج علاجي بإشراف الجهاز الطبي قبل المواجهة المرتقبة

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

وعلى الصعيد الميداني، واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، إذ قُسِّم اللاعبون إلى مجموعتين؛ أدّت الأولى وضمّت المشاركين أساسيين في مباراة إسبانيا مراناً استرجاعياً في الصالة الرياضية والملعب،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 3 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة