إجلاء نحو 380 ألف شخص في ناجازاكي اليابانية

أجلت السلطات في مدينة ناجازاكي اليابانية نحو 380 ألف شخص بعد هطول أمطار غزيرة رفعت خطر الانهيارات الأرضية إلى مستويات خطرة.

وأوضحت هيئة الإذاعة اليابانية أن المدينة تلقت ثاني أعلى مستوى من التحذيرات، مع دعوات للسكان بالابتعاد عن المناطق المعرضة للانهيار.

وحذرت وكالة الأرصاد اليابانية من استمرار الأمطار في مناطق أخرى من جزيرة كيوشو، مما قد يؤدي إلى فيضانات الأنهار وغمر المناطق المنخفضة.

وتشهد اليابان في السنوات الأخيرة زيادة في موجات الأمطار الشديدة المرتبطة بالتغير المناخي، الأمر الذي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 52 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة