يديرها موظفون.. الإطاحة بشبكة ابتزاز في أحد المنافذ الكمركية بكركوك

تمكَّنت السومرية نيوز تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأربعاء، من الإطاحة بشبكةٍ من الموظفين في أحد المنافذ الگمرگيَّة بمحافظة كركوك لتورطهم بابتزاز المراجعين ومساومتهم على مبالغ ماليَّة؛ مقابل إنجاز معاملاتهم الگمرگيَّة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد للسومرية نيوز، أنَّ "فريقاً من مكتب تحقيق كركوك، بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني في المحافظة، نفَّذ عمليَّةً نوعيَّةً، بموجب مذكرةٍ قضائيّةٍ، حيث أسفرت أعمال التحرّي والمتابعة عن ضبط (٦) موظفين في منفذ گمرك (جيمن) بالجرم المشهود أثناء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 9 دقائق
منذ 38 دقيقة
منذ 56 دقيقة
منذ 52 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 30 دقيقة
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 14 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 23 ساعة
موقع رووداو منذ 20 ساعة
قناة الفلوجة منذ 15 ساعة
قناة السومرية منذ ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 11 ساعة