تلقت أسهم الشركات العقارية المدرجة في سوق الأسهم السعودية دفعة قوية خلال بداية تعاملات اليوم الأربعاء، بعد أن وافق مجلس الوزراء على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار واعتماد النطاقات الجغرافية المسموح التملك فيها، في خطوة تستهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى المملكة.
ضمت النطاقات المعتمدة مشاريع عقارية مملوكة لشركات مدرجة في مناطق الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة، ما عزز رهانات المستثمرين على استفادة القطاع من القرار.
وتصدرت أسهم الشركات العقارية قائمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اقتصاد الشرق مع Bloomberg
