الأخضر يغادر غدا إلى هيوستن ويواصل تدريباته لـ«كاب فيردي»

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد، إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.

وواصل لاعبو المنتخب السعودي اليوم تحضيراتهم في مدينة أوستن بحصة تدريبية على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 20 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 12 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ 13 ساعة