لحين تعديل النظام.. وزير الصحة يوقف جميع التعاقدات الجديدة مع الضمان الصحي #عراق_اوبزيرفر

وجّه وزير الصحة، عبد الحسين الموسوي، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، فضلاً عن عدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي في الوقت الحالي.

وأكد الوزير أن القرار يأتي لحين استكمال تعديل نظام التعاقد، بما يسهم في تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة ضمن برنامج الضمان الصحي، ويضمن حماية حقوق المرضى والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمشمولين بالنظام.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 50 دقيقة
منذ 38 دقيقة
منذ 10 دقائق
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 3 ساعات
قناة الفلوجة منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 17 ساعة
وكالة وطن للأنباء - العراق منذ 38 دقيقة
قناة الرابعة منذ 17 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 14 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 5 ساعات