وجّه وزير الصحة، عبد الحسين الموسوي، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، فضلاً عن عدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي في الوقت الحالي.
وأكد الوزير أن القرار يأتي لحين استكمال تعديل نظام التعاقد، بما يسهم في تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة ضمن برنامج الضمان الصحي، ويضمن حماية حقوق المرضى والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمشمولين بالنظام.
هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر
