حقق رطب "الشيشي" إقبالاً كبيراً في أسواق التمور المحلية مع بداية موسم الحصاد: -إقبال واسع على رطب "الشيشي" لتميزه بالمذاق الحلو والقوام الطري ووفرة الإنتاج. -المركز الوطني للنخيل والتمور يوضح أن ثمار "الشيشي" تبدأ بالنضج منتصف يونيو. - "بشاير الرطب" تهدف للتعريف بأصناف التمور ورفع استهلاكها دعماً للمزارعين.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة الوئام منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 21 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة