تعميم بضرورة حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، وذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر معه ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة