المحكمة العليا التشيكية تقضى بأحقية مطالبة أسر الأشخاص الذين توفوا بسبب لقاح كورونا بتعويضات

قضت المحكمة العليا التشيكية بإمكانية مطالبة أقارب الأشخاص الذين توفوا نتيجة مضاعفات مرتبطة بلقاح كوفيد-19 بالحصول على تعويض عن الضرر النفسي.

وذكرت إذاعة براغ أن القرار يتعلق بقضية رجل توفى والده / 77 عاما/ جراء إصابته بالانصمام الرئوي بعد تلقى الجرعة الثالثة من اللقاح.

وقالت المحكمة إنه يمكن لأفراد الأسرة المقربين المطالبة بتعويضات في حال تم إثبات أن الوفاة مرتبطة باللقاح.

وستعود القضية الآن إلى محكمة أقل درجة، ستعيد النظر في مطالبة الأبن بالحصول على تعويض.


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
بوابة الأهرام منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة