"الغذاء والدواء" تلزم سائقي توصيل الطعام بشهادات خلو من الأمراض

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، وذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر معه ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 41 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات