"الغذاء والدواء" تلزم سائقي توصيل الطعام بشهادات خلو من الأمراض

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، وذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر معه ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 52 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 52 دقيقة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 41 دقيقة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 15 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ ساعة
خبرني منذ 5 ساعات