سجل المؤشر نيكي الياباني تراجعاً لليوم الثاني على التوالي، بضغط من تراجع معنويات المستثمرين نتيجة المخاوف المتزايدة بشأن اتجاه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لرفع أسعار الفائدة، بالإضافة إلى القلق المحيط بتقييمات قطاع الذكاء الاصطناعي.
وانخفض المؤشر نيكي 225 القياسي بنسبة 0.56% ليصل إلى مستوى 69396.61 نقطة، ليتراجع أكثر عن ذروته التاريخية التي كان قد حققها يوم الاثنين، في حين لحق به المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً الذي هبط بنسبة 0.31% ليغلق عند 3977.91 نقطة.
وجاء هذا الهبوط امتداداً للخسائر التي منيت بها الأسهم الأمريكية الليلة الماضية، حيث هبط مؤشر فيلادلفيا لأشباه الموصلات بنسبة 7.9%،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
