موانئ أبوظبي ترفع حصتها في جلوبال فيدر شيبينغ إلى 81%

استحوذت مجموعة موانئ أبوظبي المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية على حصة إضافية بنسبة 30% في شركة جلوبال فيدر شيبينغ (جي إف إس)، في صفقة بلغت قيمتها 1.1 مليار درهم (300 مليون دولار)، مما يرفع إجمالي ملكيتها في الشركة إلى 81%.

وتأتي هذه الخطوة كممارسة لحق خيار الشراء الممنوح للمجموعة عند استحواذها الأول على حصة 51% في الشركة خلال فبراير 2024، حيث تمت الصفقة الجديدة بناءً على القيمة المؤسسية نفسها المحددة سابقاً والبالغة 3.67 مليار درهم (مليار دولار).

وتعتزم المجموعة تمويل عملية الاستحواذ الحالية عبر مزيج.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
المشهد العربي منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين