إيران: مذكرة التفاهم إعلان هزيمة لأميركا

قال كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف، الأربعاء، إنّ مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة لوقف الحرب في الشرق الأوسط هي "إعلان هزيمة أميركا".

ورأى قاليباف خلال مؤتمر في أذربيجان بثه التلفزيون الإيراني أن "مذكرة التفاهم في إسلام آباد لم تكن نتيجة ضغوط أو إكراه، بل بالأحرى نتيجة مقاومة الأمة الإيرانية الشجاعة وتصميمها".

وتابع "لذلك تحولت مذكرة التفاهم في إسلام آباد إعلان هزيمة لأميركا"، مؤكدا أن دول الشرق الأوسط هي التي ينبغي أن تتولى أمن المنطقة.

وقال "نرى أن مستقبل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ ساعتين
موقع الوكيل الإخباري منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 57 دقيقة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات