أول تحرك من محمود الخطيب بعد استلام الزمالك "الأرض الجديدة"

كشفت تقارير إعلامية عن تحركات يقودها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تمهيدًا للحصول على أراضٍ جديدة في عدد من المحافظات، بهدف إنشاء فروع جديدة للنادي، وذلك بعد الخطوات الأخيرة التي اتخذها نادي الزمالك بشأن فرعه الجديد.

وكانت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد استقبلت حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في إطار بدء التحضيرات الخاصة بإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

لا أساس له من الصحة.. رد ناري من تركي آل الشيخ بشأن تواصله مع الخطيب

بسبب تجديد عقد نجم الفريق.. خلاف كبير بين الخطيب وسيد عبدالحفيظ

وجاء الاجتماع ضمن الخطة الموضوعة لإقامة الفرع خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم حسين لبيب بالشكر إلى وزيرة الإسكان على تعاون الوزارة ودعمها لهذا الملف، فيما جرى التأكيد على تسهيل جميع الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ 36 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
كورة بريك منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 18 ساعة
winwin منذ 20 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات
ملاعب منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ ساعة
موقع بطولات منذ 4 ساعات