باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع المقبل

أعلنت باكستان، الأربعاء، استئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل، في إطار الجهود الرامية إلى تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين لإنهاء الحرب.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية، طاهر أندرابي، إن المباحثات ستُستأنف خلال الأسبوع المقبل، دون تحديد مكان انعقاد الجولة المقبلة، مشيرًا إلى أن موعدها قد يكون الثلاثاء، مع احتمال عقدها يومي الاثنين أو الأربعاء.

وكانت الولايات المتحدة وإيران قد أجرتا، الأحد الماضي، جولة مطولة من المحادثات في سويسرا، بدأت على المستوى السياسي قبل أن تستكملها فرق فنية متخصصة. وتنص مذكرة التفاهم الموقعة الأسبوع الماضي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات