باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع المقبل

زاد الاردن الاخباري -

تستأنف الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل المحادثات الفنية بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، بحسب ما أعلنت الأربعاء باكستان التي تقود جهود الوساطة بين الطرفين.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية في إسلام آباد طاهر أندرابي "ستستأنف المباحثات الأسبوع المقبل". ولم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة، ولم يحسم تاريخ انعقادها، فرجح أن يكون الثلاثاء، من دون أن يستبعد الاثنين أو الأربعاء كذلك.

ووقعت الولايات المتحدة وإيران.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 20 ساعة