الوكيل الإخباري-
استأنفت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة العقبة، البرامج التدريبية ضمن حزمة من البرامج والورشات المتخصصة التي تطلقها وزارة الشباب بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين، بهدف صقل مواهب اليافعين وتمكين الخريجين وبناء قدراتهم المعرفية والمهنية.
وفي هذا السياق، استأنف مركز شباب الديسة فعاليات برنامج الرسم التدريبي، الذي يُنفذ ضمن البرامج المركزية والمستدامة لوزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الثقافة.
ويستهدف البرنامج 20 شابا من منتسبي المركز ضمن الفئة العمرية (12 17) عاماً، حيث تلقى المشاركون تدريبات مكثفة دمجت بين الجانبين النظري والتطبيقي في مجالات الفنون التشكيلية والبصرية، شملت قواعد المنظور الهندسي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
