الكميم: التعبئة في صنعاء تهدف لإشغال السكان والتغطية على الأوضاع المعيشية

قال المحلل والخبير العسكري والاستراتيجي محمد عبدالله الكميم إن إعلان التعبئة العامة في صنعاء يأتي في سياق خطة لإشغال السكان بعد تداول مقاطع تحدثت عن أوضاع إنسانية صعبة في العاصمة.

وأوضح الكميم، في تغريدة على منصة إكس ، أن الخطوة كانت محل انتظار لبيان اقتصادي يتعلق برواتب الموظفين وتحسين الأوضاع المعيشية، غير أن الإعلان جاء باتجاه مختلف يتعلق بالتعبئة والتجنيد.

وأضاف أن هذه التحركات تهدف إلى توسيع عمليات التجنيد وتحميل المجتمع أعباء إضافية، في ظل استمرار الحرب وتداعياتها الاقتصادية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
المشهد العربي منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
المشهد العربي منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة