عاجل هام من وزارة التربية والتعليم لطلبة التوجيهي

الوكيل الإخباري-

دعت وزارة التربية والتعليم طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة إلى التواجد في قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة، مؤكدة أنه لن يُسمح بالدخول إلى القاعة بعد بدء الامتحان.

وأوضحت الوزارة أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وتمنت الوزارة للطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 8 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 4 ساعات