الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران #الأردن

الرئيسية اقتصاد

xxx

الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران

عمون - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الشركات والمنشآت والأفراد الذين تترتب عليهم مطالبات ضريبية مستحقة حتى تاريخ 31 كانون الأول 2024 إلى المبادرة بتقديم طلبات التسوية والمصالحة الضريبية والاستفادة من التسهيلات والإعفاءات المقررة، قبل انتهاء المهلة المحددة مع نهاية شهر حزيران الحالي.

وأكدت الدائرة أن لجنة التسوية والمصالحة الضريبية تواصل استقبال طلبات التسوية أو التقسيط إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للدائرة، للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات المقررة وفق الأسس المعتمدة، بما يساعد على تسوية الأوضاع الضريبية وإبراء الذمم المالية المترتبة عن السنوات السابقة.

وبيّنت أن طلبات التسوية تشمل مطالبات ضريبة الدخل والمبيعات مهما بلغت قيمتها، بما في ذلك الملفات التي صدر بشأنها قرارات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
جو ٢٤ منذ 3 ساعات
خبرني منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات