حقق رطب الشيشي إقبالًا واسعًا من قِبل المستهلكين في أسواق التمور المحلية، مع باكورة موسم بشاير الرطب؛ بصفته أحد أجود أصناف الرطب، بفضل مذاقه الحلو، وقوامه الطري، إلى جانب وفرة إنتاجه، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة وسط المستهلكين خلال الموسم.
وأوضح المركز الوطني للنخيل والتمور، ضمن حملة "بشاير الرطب" التي أطلقها للتعريف بالتقويم الزمني لبشاير المناصيف والرطب، أن ثمار رطب الشيشي تبدأ في النضج من منتصف شهر يونيو، ويُستهلك رطبًا وتمرًا، ويتفاوت حجمه من المتوسط إلى الكبير، وله شكل أسطواني طويل،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
