الحكومة تقترض 2.1 مليار دينار محلياً خلال 5 أشهر

سرايا - اقترضت الحكومة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي عبر طرح سندات وأذونات خزينة ( اقتراض داخلي) بقيمة 2.075 مليار دينار.

ووفقا لبيانات وزارة المالية، فإن الحكومة أطفأت ديون بقيمة 1.250 مليار دينار خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي.

وبحسب البيانات فإن قيمة الفوائد المترتبة على سندات وأذونات الخزينة التي تم طرحها 427 مليون دينار خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي.

إقرأ ايضاَ


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
جو ٢٤ منذ ساعتين
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 5 ساعات