قال جوزيه مورينيو في تصريحاته الأخيرة عن عودته لقيادة النادي الملكي بصدق واعتزاز: "أحب ريال مدريد، وهذا هو سبب عودتي.. لا أنكر ذلك".

المزيد من سعودي سبورت

منذ 39 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 15 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 19 ساعة
كورة بريك منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 6 ساعات
winwin منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 7 ساعات