بيئة عسير تضبط 1324 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط. إتلاف الكميات فوراً واتخاذ إجراءات نظامية بحق المنشآت المخالفة.. حملات رقابية مستمرة بالتكامل مع عدة جهات لضمان سلامة الغذاء

ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير 1324 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال جولة تفتيشية ميدانية نُفذت على محال وأسواق بيع الأسماك في محافظة خميس مشيط، ضمن الجهود الرقابية المستمرة لمتابعة أسواق النفع العام والتحقق من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة.

وأوضح الفرع أن الجولة نُفذت عبر لجنة مشتركة ضمّت ممثلين من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وقوات المهمات والواجبات الخاصة، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وفرع وزارة التجارة، وأمانة منطقة عسير، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في إطار التكامل بين الجهات الحكومية لتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 20 ساعة
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعة
صحيفة المدينة منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة