ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير 1324 كيلوجراماً من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال جولة تفتيشية ميدانية نُفذت على محال وأسواق بيع الأسماك في محافظة خميس مشيط، ضمن الجهود الرقابية المستمرة لمتابعة أسواق النفع العام والتحقق من سلامة المنتجات الغذائية المعروضة.
وأوضح الفرع أن الجولة نُفذت عبر لجنة مشتركة ضمّت ممثلين من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وقوات المهمات والواجبات الخاصة، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وفرع وزارة التجارة، وأمانة منطقة عسير، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في إطار التكامل بين الجهات الحكومية لتعزيز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
