"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية #الأردن

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض.

ويأتي ذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الطعام ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وأشارت إلى أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ ساعة
منذ 19 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 10 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة