الوكيل الإخباري- رغم حسم التأهل والصدارة، تشير التقارير إلى أن ليونيل ميسي يرغب في المشاركة أمام الأردن، وعدم الاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء.
وذكر ماكسيميليانو غريلو، صحفي شبكة "TNT Sports"، أن قائد الأرجنتين يفضل الاستمرار في اللعب للحفاظ على نسقه التنافسي، خاصة أنه يعيش فترة مميزة بعدما سجل 5 أهداف في أول مباراتين بالبطولة.
كما أن الفارق الزمني الطويل بين مباراة النمسا ومواجهة دور الـ32، والذي يصل إلى 11 يومًا، قد يدفع سكالوني إلى الدفع بميسي لبعض الوقت أمام الأردن، من أجل الحفاظ على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
