أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تلقى عرضًا رسميًا أمس من أحد الدوريات العربية الكبرى، وبات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء.
وقال شوبير، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "حتى يوم أمس كنت أقول إنه لم تصل أي عقود أو عروض رسمية لأي لاعب في النادي الأهلي، لكن الأمر تغيّر، وأنا لا أحب الحديث قبل وجود عرض رسمي، لكن بالفعل وصل عرض رسمي إلى محمود حسن تريزيجيه".
وتابع: "لا تصدقوا ما يُقال عن أن تريزيجيه رفض أو لم يرفض، فهذا غير صحيح، هناك سياسة داخل النادي الأهلي، فمثلًا، إذا كان تريزيجيه يتقاضى مبلغًا معينًا، فقد يقول للإدارة إنه مستعد لتخفيض مطالبه المالية، ومع ذلك قد ترى الإدارة أن الفجوة لا تزال قائمة".
وأضاف: "تريزيجيه تلقى عرضًا جيدًا من نادي الرياض السعودي، وأقول ذلك بالتحديد، بل وسأذكر أرقام النادي رغم أنني لا أحب الحديث عن أرقام اللاعبين، هناك عرض جيد، وأموال جيدة ستدخل إلى خزينة النادي".
واستكمل: "عقد تريزيجيه مع الأهلي يمتد لخمس سنوات، وقد انتهى موسم واحد منه، ويتبقى أربعة مواسم، وهناك من يتحدث عن أن العقد كبير، لكن النادي يقول للاعب إن هناك عرضًا مقدمًا له، وبالتالي يجب أن نتفاهم بشأن هذا الأمر".
وبحسب الإعلامي شوبير: "تريزيجيه قال لهم: لا مانع لديّ، طالما أنكم ترون أن رحيلي سيحقق فائدة للنادي الأهلي، وسيحقق فائدة لي أيضًا، فنتوكل على الله، وافعلوا ما ترونه مناسبًا، كل ذلك جاء بناءً على طلب النادي".
طالع أيضًا | شوبير يكشف هل تلقى إمام عاشور.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
