نائب وزير الخارجية الإيراني ينفي وجود خطة لدخول المنشآت النووية ويؤكد رفض لقاء مدير الوكالة الدولية #عاجل

نفى نائب وزير الخارجية الإيراني، يوم الأربعاء، وجود أي خطة للسماح بالوصول إلى المنشآت النووية الإيرانية التي تعرضت للهجوم، أو إلى المواد النووية الخاصة بالبلاد.

وأفاد نائب الوزير، أن طهران لم تعقد أي اجتماع في سويسرا مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رغم تقدمه بطلب رسمي لعقد هذا اللقاء.

وشدد المسؤول الإيراني على أن مسألة تفتيش المنشآت النووية أو المواد النووية لن تناقش أو تمرر إلا في إطار التوصل إلى اتفاق نهائي شامل، وسط استمرار المفاوضات والتوترات الدولية المحيطة بالملف.


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 4 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات