مورينيو يستحضر "صورة الذاكرة".. عندما كان "الخصوم" يتقاسمون الملعب! في لفتة مليئة بالحنين، علّق "سبيشال وان" جوزيه مورينيو على صورة تاريخية التُقطت خلال تدريبات برشلونة موسم (1997/1998)، تجمعه ببيب غوارديولا ولويس إنريكي.. رحلة الأبطال الثلاثة: يقول مورينيو بابتسامة: "أتذكر هذه الصورة بمودة كبيرة؛ كنت حينها مجرد مساعد شاب، بينما كان بيب ولويس في قمة تألقهما كلاعبين.. كنت بعيداً جداً عن المكان الذي سأصل إليه، ولم يكن يخطر ببالنا آنذاك أننا سنصبح يوماً ما أبطالاً لدوري أبطال أوروبا كمدربين!". علامات التميز المبكر: وعن ذكرياته معهما داخل الملعب، أضاف البرتغالي: "كنت أرى أن بيب لاعب ذكي للغاية بقراءته العبقرية للمباريات، وكنت أدرك أن لويس إنريكي يمتلك شخصية القائد والمحفز الكبير.. لكن في ذلك الوقت، لم نكن نفكر في المستقبل، بل

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
winwin منذ 5 ساعات
موقع بطولات منذ 5 ساعات
يلاكورة منذ يوم
إرم سبورت منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات