ترأس محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط،اليوم الاربعاء، اجتماع مسئولى مراكز توزيع الاسئلة لامتحانات الثانوية العام للدور الأول للعام الدراسي 2025/ 2026 لمناقشة بعض التوجيهات والتعليمات الخاصة بتنظيم سير العمل للامتحانات والتى تجرى هذا العام بعدد 73 لجنة سير موزعة على 11 ادارة تعليمية بالإضافة إلى لجنتى المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM)، والنور للمكفوفين وذلك تنفيذا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء محمد علوان محافظ أسيوط لتوحيد الجهود لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لأداء الطلاب لامتحاناتهم في أجواء من الهدوء والانضباط.
وجاء ذلك بحضور عاطف محمد عمر مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية ومدير المركز الرئيسى لتوزيع الاسئلة وحسام محمود مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات بالمديرية
وفى بداية اللقاء رحب وكيل الوزارة بجميع الحضور موجها لهم الشكر على تفانيهم فى العمل منذ بدء انطلاق امتحانات الثانوية العامة للدور الأول، معلنا دعمه الكامل لهم وتسهيل مهمتهم وتوفير كافة احتياجاتهم لافتا إلى ضرورة الالتزام بتوجيهات وتعليمات الوزير السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بخصوص الضوابط المنظمة لامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة وأعمال تسليم الأسئلة للجان وضبط منظومة العمل وتأمينها بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية
وتأمين مركز توزيع الأسئلة بالمديرية وخطوط سير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
