الرئيسية العالم
xxx
باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين أميركا وإيران الأسبوع المقبل
عمون - أوضحت باكستان أن المفاوضات بين أميركا وإيران مستمرة، وذلك بعد أيام قليلة على اختتام اليوم الأول من تلك المحادثات في منتجع بوغنشتوك في سويسرا.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية الباكستانية، طاهر أندرابي في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، أن المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم.
لكنه أشار إلى أن محادثات المستوى التقني مستمرة بين الجانبين رغم أخذ المشاركين استراحة من حين لآخر.
"خط تواصل مباشر"
إلى ذلك، أكد أن بلاده تجري اتصالات مع الفريقين الأميركي والإيراني لتنفيذ فعال لمذكرة التفاهم التي وقعت في 18 يونيو بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره الإيراني مسعود بزشكيان.
كما أوضح أن "الاتفاق الأولي نص على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
