لقاء إيجابي في الرياض يجمع السفير السعودي محمد آل جابر بالوزير السابق أحمد الميسري ويبحث ترتيبات الحوار الجنوبي

عقد سعادة السفير محمد آل جابر، سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن، لقاءً وصف بالإيجابي والمثمر مع وزير الداخلية السابق المهندس أحمد الميسري، وذلك في العاصمة السعودية الرياض، في إطار اللقاءات الهادفة إلى دعم مسارات التوافق والحوار وتعزيز الاستقرار في اليمن.

وبحسب ما أورده مكتب الميسري، فقد ناقش اللقاء جملة من القضايا السياسية المرتبطة بالمرحلة الراهنة، وفي مقدمتها الترتيبات الجارية لانطلاق مؤتمر الحوار الجنوبي في الرياض، والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء السياسية لإنجاح هذا المسار بما يسهم في تعزيز الشراكة الوطنية وتوسيع دائرة التوافق بين مختلف المكونات والوصول الى حل عادل وحقيقي للقضية الجنوبية.

وأشاد المهندس أحمد الميسري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 23 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 18 ساعة
المشهد العربي منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
المشهد العربي منذ 3 ساعات