كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، حال وصول عروض رسمية لهما خلال الفترة الحالية.
ويُشارك الثنائي حاليًا مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، ويشارك الفراعنة في مجموعة تضم كلاً من بلجيكا وإيران ونيوزيلندا.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم: "بالنسبة لثنائي الأهلي إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، لو وصلت لهما عروضًا تتناسب معهما ومع النادي، فإن النادي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
