بعد أن انتهت مدارس التعليم العام للبنين والبنات بالمراحل الدراسية الثلاث من تسليم الطلاب والطالبات الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم 1448هـ، يتمتع منسوبو التعليم العام بنهاية دوام يوم غد (الخميس)، بالإجازة الصيفية، بعد انتهاء أعمال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، فيما سينتظر طلاب وطالبات ومعلمو ومعلمات مدارس مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي جدة والطائف حتى نهاية الأسبوع القادم الموافق الـ17 من شهر محرم الجاري لبدء إجازتهم الصيفية؛ نظراً لاستمرار الاختبارات التحريرية في الإدارات الأربع حتى الأحد القادم، على أن يعقبها اختبارات الدور الثاني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
