عاجل | في اليوم الأخير من العام الدراسي.. طلاب «الانتقالية» يتسلمون كتب العام القادم. للاطلاع على

بعد أن انتهت مدارس التعليم العام للبنين والبنات بالمراحل الدراسية الثلاث من تسليم الطلاب والطالبات الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم 1448هـ، يتمتع منسوبو التعليم العام بنهاية دوام يوم غد (الخميس)، بالإجازة الصيفية، بعد انتهاء أعمال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، فيما سينتظر طلاب وطالبات ومعلمو ومعلمات مدارس مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي جدة والطائف حتى نهاية الأسبوع القادم الموافق الـ17 من شهر محرم الجاري لبدء إجازتهم الصيفية؛ نظراً لاستمرار الاختبارات التحريرية في الإدارات الأربع حتى الأحد القادم، على أن يعقبها اختبارات الدور الثاني.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 16 ساعة
صحيفة المدينة منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
قناة الإخبارية السعودية منذ 17 ساعة
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات