استقبل وزير النقل الأستاذ وهب الحسني اليوم الأربعاء، محافظ بابل الأستاذ علي تركي ونائبه الأول السيد علاء الاعرجي لبحث تطوير خدمات قطاع النقل في المحافظة
وتضمن اللقاء تداول واقع أبرز قطاعات النقل في بابل واحتياجاتها فيما اكد الحسني ايلاء الوزارة ملف النقل الجماعي وتنظيم النقل الخاص أولوية عالية الاهتمام كذلك تنشيط باقي القطاعات
إلى ذلك تقدم محافظ بابل الأستاذ علي تركي بالشكر على حفاوة الاستقبال والترحيب ورؤى الوزارة في التكامل بين خططها مع المحافظة بما يتعلق بقطاعات النقل معرباً عن أمله في شمول المحافظة بمزيد من الخدمات
هذا المحتوى مقدم من وكالة وطن للأنباء - العراق
